نبذة عنا!

تأسست بورصة الرياض كمؤسسة متخصصة في مجالات عدة كالمقاولات والعقارات والبناء والاستيراد والتوريد وخلال فترة قصيرة من الزمن وببث روح العزيمة والطموح نمت بورصة الرياض وتوسعت في مختلف انشطتها طامحة للحصول على عقود التشغيل والادارة الاكبر حجما والاكثر تحديا ومؤخرا تم اسناد بعض العقود للشركة وتم تنفيذها في مدة قصيرة , وتفخر المؤسسة بان لها رصيدا وفير من المشاريع والعقود مع القطاعين الخاص والعام.

قيمنا

1
  الجودة الشاملة منهجنا
2
  روح الفريق
3
  رعاية الابداع
4
  الوقت ثروتنا
5
  الفعالية
6
  الصدق مع النفس والآخرين

رسالتنا

نسعى لتقديم خدمات تتصف بالنوعية والجودة من خلال خطط بمنتهى الدقة الفنية والمهنية المتخصصة التي تتخذ من ابداعات التكنولوجي وفنون الاساليب الادارية قاعدة انطلاق لها وان نحتل مكاناً رائداً ومتقدماً في مجال المقاولات عن طريق تقديم خدمات لا مثيل لها.

رؤيتنا

ان نطور مشاريع عقارية مبتكرة ذات جودة عالية تساهم في تنمية المجتمع, وعصرنة المسكن السعودي بأسلوب احترافي وتطوير مجتمعات حضرية متكاملة, مزودة بكافة المرافق الاجتماعية والتجارية والترفيهية والثقافية التي تهيئ المناخ اللازم لبناء تجربة حياتية سعودية متفردة تقارع الافضل في العالم, تقوم على قواعد عمرانية وخدمية عالية الانتاجية, وبأقل التكاليف الممكنة ,تأخذ في الاعتبار تنويع المخاطر عبر ادارة محفظة استثمارية قوية تدعمها ايرادات العقارات التجارية المستأجرة. ولتحقيق هذه الأهداف , ارتأت بورصة الرياض توفير بيئة مهنية اعتماداً على رؤية مؤسسها عبدالله بن محمد آل حمدان الذي وضع بصمته المتميزة في صناعة العقار وانشاء مشاريع حيوية ضمن منهجيات ودراسات شمولية بهدف تحقيق تطلعات المستثمرين والمجتمع على حد سواء. وتسعى بورصة الرياض لتقديم الأفضل والحرص على نوعية الخدمة بأعلى المعايير الدولية ,كما تتبع بورصة الرياض سياسة العمل على محفظة متوازنة ما بين العائد / الأرباح وبين بيع الوحدات السكنية.

اهدافنا

توطيد علاقة طويلة الامد مع العملاء واستثمار كل الامكانات والطاقات والخبرات في سبيل تحقيق الهدف المنشود.
تحقيق التنمية المستدامة في مناطق المملكة وتوفير السكن الآمن الحديث للمهتمين.
توفير فرص ناجحة متميزة للاستثمار العقاري
طرح منتجات عقارية مبتكرة اعتمادا على الطلب المتزايد وتمشياً مع المتطلبات الحالية والمستقبلية.
توفير افضل ادوات الرهن العقاري لعملائنا بالتعاون مع المؤسسات والشركات المالية وتقديم كافة التسهيلات لشراء الوحدات السكنية التي تلبي تطلعاتهم.
السعي الحثيث لتقديم اعلى المعايير والتصنيفات المعمارية وفقاً لأحدث المعايير الدولية في جميع